RSS

ذكرى أليمه…

23 سبتمبر

ستبقى ذكرى حبنا باقية إلى وفاتنا .

حبنا الذي أجبرنا على التوقيع في نهايته ببقاء هذه الذكرى,التي
لن نستطيع نسيانها مهما بذلنا من جهود
ربما تبرد مشاعرنا ولكن  لن نستطيع النسيان .
أنت ملئت فراغات حياتي وأنا ملئت فراغات حياتك
كنت أمين أسراري وأنا كذالك فعلت لك
في جميع الأمور مثلما كنت لي كنت لك.
وفجئة تفتح عينك ولا تجدني بقربك
هل تستطيع نسياني؟
أنا لا أستطيع…..
آآآه وآآآه ثم آآآه
عبرات من الآهات أنثرها
كلما مرت الذكريات أمامي
لا أخفيك سراً
حين ماتمر أمامي ذكرياتك السيئة
أتمنى
لو أني لم ألتقي بك
وحين ماتمر ذكرياتك الجميلة
أتمنى أني لو عشت معك فترة طويلة
سأقول لك خلا لها شكراً لأنك كنت معي
وشكراً لأنك إخترتني لأكون  معك..
وسيبقى أجمل أيام حياتي يوم لقائنا
وأسوءها  منذ بدأت المسافات تبعد بيننا.
ورغم  كل مافعلته لي لن أنسى يوما بأني كنت أحبك ومازلت أحبك و سأظل أحبك.
وسأحتفظ بحبك في قلبي فلا  تقوم بتشويه صورتك أمامي
ولنبقي ما كان بيننا من إحترام….

التوقيع:

نهايه حبنا………

بدايه الحسرى مع بقاء الذكرى. إنتباه … هذه الكتابه ليست موقف مررت به مجرد تخيلات..

 
3 تعليقات

Posted by في 23 سبتمبر 2010 بوصة غير مصنف

 

3 responses to “ذكرى أليمه…

  1. abrar

    27 سبتمبر 2010 at 6:16 م

    وسأحتفظ بحبك في قلبي …ولنبقي ما كان بيننا من إحترام….[رــائـ ــعـهـ مخيلتكـ]

     
  2. feelings1410

    28 سبتمبر 2010 at 3:56 ص

    يسعدني جداً بأن مخيلتي نالت على إعجابك

    ويسلموو ياقلبي على مرورك الجميل.

     
  3. مبدعة

    13 جوان 2011 at 12:21 م

    كلام جميل جدا

     

أضف تعليق